U3F1ZWV6ZTMxMTc5NDc4NzQ0MTVfRnJlZTE5NjcwNzExMzA1NzE=

من المسؤول عن الخراب الذي دام فينا لعشرات السنين

 الكاتب: أحمد شريف

إنهم خنجرا في جسد هذا الوطن، ومشروع خراب في الجزائر، والسلطة سهلت لهم العودة بعد أن كاد مشروعهم يقبر من طرف الرجال الذين حملوا على عاتقهم أمانة الجزائر، ومشروع التغيير...

من المسؤول عن الخراب الذي دام فينا لعشرات السنين


الـFLN حكموا باسمه، أفسدوه وأفسدوا به، فكان هو المسؤول عن خراب دام فينا لعشرات السنين. الـFIS دفعوا به إلى دوامة العنف، وجعلوه المسؤول المباشر عما آلت إليه الجزائر من خراب. حركة رشاد أداة خراب جديدة بأيديهم، يريدون أن يدخلوا بها الجزائر إلى آتون فتنة، وتكون هي المسؤول المباشر عما سيقع من شر بالجزائر.

إنها الفئة القليلة الظالمة من الإستعمار الثاني...إنهم العلمانيين الفرنكوبربريست الإستئصاليين في خدمة الإستعمار الجديد...إنهم عديمي الأصل في خدمة الوصاية الفرنسية.

نعم؛ نحن مع الحراك الأصيل، ومع التغيير السلمي، في إطار المسار الدستوري، لكن نرفض كل محاولات الزج بالجزائر في انسداد سياسي، لتفرض الأقلية أجندتها الفرنكوإستئصالية على الأغلبية الشعبية، حتى لا يبقى أمام الشعب إلا المسار الإنتقالي التوافقي، الذي يحقق لهم البقاء في السلطة، والتحكم في كل نظام حكم يأتي من غير الصندوق.

قالها مقران آيت العربي في حراك 22 فبراير 2019، أن الأغلبية مقبرة الأقلية، وهو يقصد بذلك الصندوق، لأنهم يدركوا جيدا أن الصندوق لن يمكنهم من الحكم.


- مدنية ماشي عسكرية

- مدنية ماشي دينية

- لا مدنية طالبانية

هذه شعاراتهم لتدركوا أن الشر كل الشر هم العلمانيون الفرنكوإستئصاليون البربريست.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة